Skip to content

أعضاء المنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة يطالبون بتنفيذ جدول المرتبات الموحد

نظم أعضاء المنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة صباح اليوم الإثنين بطرابلس، وقفة احتجاجية للمطالبة بتطبيق القانون رقم 5 لسنة 2013، بشأن الضمان الاجتماعي وتنفيذ جدول المرتبات الموحد أسوة بباقي الموظفين بالدولة.

وقال رئيس الجمعية العمومية للمنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة عميد متقاعد محمد عامر المزوغي ومحامي المنظمة أمام الجهات المعنية في تصريح إعلامي، أن أعضاء المنظمة يطالبون في هذه الوقفة السلمية بحقوقهم في زيادة المرتبات حسب الجدول الموحد.

وأشار المزوغي، الى أنه كان قد قدم في جلسة أمام لجنة فض المنازعات في الضمان الإجتماعي المستندات الدالة على أحقية المتقاعدين في تنفيذ القانون رقم 5 لسنة 2013 م بشأن زيادة المرتبات.

ومن جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة المنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة معاوية الحطاب، بأن هذه المنظمة أنشأت سنة 2017 للمطالبة بحقوق المتقاعدين الذي كانوا قد اسهموا طيلة حياتهم الوظيفية بتقديم خبراتهم خدمة لمجتمعهم في جميع المجالات.

وأشار الحطاب، إلى ضرورة الاهتمام بشريحة المتقاعدين وتذليل كافة العراقيل التي تواجههم ، موجها الدعوة لمتقاعدي الشرطة للانتساب الى هذه المنظمة من خلال فروعها المنتشرة في كل المدن الليبية.

أشهر في موقعنا