Skip to content

أمطار متفرقة على أغلب مناطق البلاد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته اليومية، سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على اغلب المناطق قد تصحبها خلايا رعدية احيانا.

من راس اجدير حتى سرت -سهل الجفارة – جبل نفوسة، تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على اغلب المناطق مابين (22-28)مْ، تصل إلى (30) مْ على ابونجيم.

وبالنسبة للخليج-سهل بنغازي حتى أمساعد، تكون حالة السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر على المناطق الساحلية مع سقوط أمطار متفرقة، وتكون الفرصة أفضل يوم الغد على الجبل الأخضر تصحبها خلايا رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (24-29)مْ.

وبالنسبة للجفرة-سبها-غـات-غدامس-الحمادة، حالة السماء صافية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا تتحول يوم الأحد إلى شرقية فجنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (31-37)مْ، وتسجل انخفاضا يوم الغد.

وبالنسبة للواحات- السرير-تازربو-الكفرة، تكون حالة السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-39)مْ، وتسجل انخفاضا يوم الغد على اغلب المناطق.

وسيكون غروب الشمس بمدينة طرابلس هذا اليوم على الساعة (20:06)، وشروق الشمس ليوم الغد سيكون على الساعة (06:01).

أشهر في موقعنا