Skip to content

الإختناق المروري في طرابلس محور لقاء عمداء بلديات طرابلس مع مديرية الأمن

 ناقش عدد من عمداء بلديات طرابلس, المواضيع الأمنية داخل العاصمة ، ووضع الحلول للاختناقات المرورية بالطرق العامة من خلال التعاون والعمل التكاملي بين مديرية الأمن وبلديات طرابلس .

و  جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده اليوم الاثنين بديوان مديرية امن طرابلس عمداء بلديات طرابلس “سوق الجمعة ، عين زارة ، طرابلس المركز ، حي الأندلس” بحضور مدير امن طرابلس لواء ” خليل وهيبة ” ومدير إدارة شؤون المرور والتراخيص لواء “فيصل برنوص” ومساعد مدير الأمن للشؤون العامة ورئيس مكتب شؤون المرور ورئيس قسم شؤون المراكز بالمديرية .

وذكرت وزارة الداخلية, أن العمداء استعرضوا خلال الاجتماع الأسباب الرئيسية للازدحامات المرورية وسبل الحد منها من خلال وضع الخطط والاستراتيجيات واجراء الدراسات لحلحلة كافة العوائق, بما يضمن انجاح العمل والمحافظة على النظام العام وسلامة مرتادي الطريق العام .

وفي ختام الاجتماع, اثنى عمداء البلديات على المجهودات التي تبذلها مديرية الأمن, من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مؤكدين عن استعدادهم للتعاون مع المديرية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل رجال الشرطة على الطرقات العامة بما يضمن تحقيق الامن والاستقرار داخل العاصمة طرابلس .

أشهر في موقعنا