Skip to content

الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة عدد من الأعطال وإعادة التيار بهذه المدن  

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن انتهاء فرق الصيانة بدائرة توزيع بني وليد و بعد ساعات طويلة من العمل صيانة كوابل متضررة بحريق في مدينة بني وليد.

وبحسب بيان للشركة، فقد انهت يوم أمس أعمال صيانة الكوابل المتضررة جراء درجات الحرارة العالية والتي أدت الى نشوب حريق بها عشية يوم السبت 29/07/2023 بالقرب من مديرية أمن بني وليد، مضيفةً أنه تم ايضا العمل على إستبدال صندوق التوزيع المتضرر.واشارت الشركة إلى أن فرق الصيانة بدائرة توزيع جنوب مصراته، استكملت إجراء وصلات ضغط عالي على كابل 11ك٠ف معطوب والمغذي لبكج الغيراني من محطة سعدون نظرا لارتفاع درجات الحرارة ، وتمت كافة أعمال الصيانة وارجاع الخط للخدمة.

كما أستكملت فرقة اختبار الكوابل التابعة لمنطقة توزيع سرت، اعمال اختبار كابل ضغط منخفض وذلك لتحديد العطب الذي تعرض له احد الكوابل ونتج عنه انقطاع التيار الكهربائي بالمنطقة السكنية، وتمت كافة أعمال الكشف والاختبارات وتحديد العطب تمهيدأ لأعمال الصيانة، وارجاع التيار الكهربائي للمواطنين.

وأضافت الشركة أنه وبعد إتمام كافة أعمال تجهيز محطة الخزان رقم ( 4) ؛ تم شحنها والتحميل عليها من قبل فرق الصيانة بدائرة توزيع الهضبة ومكتب التشغيل والصيانة السريعة طريق المطار وذلك من أجل تخفيف الأحمال على محطة الخزان رقم ( 3 ) واستقرار الشبكة الكهربائية بالمنطقة .

كما قامت فرقتا الصيانة والكوابل بدائرة توزيع جنزور بإجراء اعمال صيانة لكابل ضغط منخفض معطوب من محطة الزياتين الي الخط الهوائي، وذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد خلال هذه الايام وتمت كافة الأعمال وإرجاع التيار الكهربائي للمواطنين.

أشهر في موقعنا