Skip to content

الهيئة العامة للاتصالات تناقش مع ديوان المحاسبة مسودة دليل السياسات المالية

ترأس ” عبد الباسط الباعور ” رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية ، الاجتماع الذي عقد امس بمقر الهيئة في طرابلس  مع ” عبدالباسط جبوع ” مدير ادارة الرقابة على الشركات بديوان المحاسبة .

وحضر الاجتماع مدير عام ادارة الخدمات الالكترونية ” علي الروياتي ” و مدير ادارة الاستشارات والتحول الرقمي بالهيئة وعدد من موظفي الادارة العامة للخدمات الالكترونية  .

وذكرت مصادر الهيئة أن الاجتماع جرى خلاله مناقشة مسودة دليل السياسات المالية للخدمات الإلكترونية والتي تتعلق بالأمور المالية من تمويل وانفاق على الخدمات الكترونية بدءً من اعداد الموازنات والاشراف والرقابةعلى المصروفات والايرادات وطرق التمويل.

كما تناول الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة في طرابلس الحديث عن طرق التمويل من الخزانة العامة والتمويل الاستثماري ، واستعراض عدد من النماذج الدولية للشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص وطرق التمويل وطرق تحصيل الايرادات وعوائد الخدمات الإلكترونية للمشاريع الممولة من الخزانة العامة اوالتي ستنفذ بين القطاعين العام والخاص

 وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد ورشة عمل تضم الاطراف ذات العلاقة لمناقشة هذا الدليل بشكل مفصل ليكون جاهزاً للأعتماد في الفترة القريبة القادمة.

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار رؤية الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية في تنفيذ التحول الرقمي في الدولة الليبية  .

أشهر في موقعنا