Skip to content

مرتفع جوي يؤثر على أغلب مناطق ليبيا يسبب في اعتدال حالة الطقس

تشهد ليبا اليوم مرتفعا جويا سيؤثر اليوم الجمعة على أغلب مناطق ليبيا ويسبب في اعتدال حالة الطقس، حسب ما جاء في النشرة اليومية للمركز الوطني للأرصاد الجوية.

وأشار المركز، أن المنطقة الممتدة من راس اجدير حتى سرت-سهل الجفارة – جبل نفوسة ستكون السماء فيها صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14-19)مْ.

وفي مناطق الخليج-سهل بنغازي حتى أمساعد -الواحات، ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا على المناطق الساحلية والجبل الأخضر، واحتمال ظهور ضباب على مرتفعات الجبل الأخضر والرياح شمالية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (14-19)مْ.

وحسب النشرة الصادرة عن المركز الوطني اليوم الجمعة، فان مناطق الجفرة – سبها-غـات-غدامس- الحمادة، ستكون فيها السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (16- 20)مْ.

أما في مناطق السرير- تازربو- الكفرة-، حالة السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-20) مْ.

غروب الشمس على مدينة طرابلس هذا اليوم سيكون على الساعة (18:53) وشروق الشمس ليوم الغد سيكون على الساعة (07:47)

أشهر في موقعنا