Skip to content

أجواء معتدلة نسبياً على أغلب مناطق البلاد

تشهد مناطق البلاد أجواءا معتدلة نسبياً هذا اليوم، حسب ما جاء في النشرة اليومية للمركز الوطني للأرصاد الجوية.

وتتراوح دراجات الحراراة على المناطق الساحلية مابين( 19-24)مْ، فيما تتراوح على بقية مناطق ليبيا ( مناطق الدواخل-الوسط والجنوب ) مابين (28–35)مْ، وتسجل إرتفاعا تدريجيا بدايةً من يوم الغد على مناطق الشمال الغربي ويكون ملحوظا نسبياً يوم الأحد خاصةً على مناطق الدواخل.

وتوقع المركز الوكني للارصاد الجوية في نشرته اليومية، أن تسجل درجات الحرارة إنخفاضا ملحوظا بدايةً من يوم الإثنين على مناطق الشمال الغربي مع تكاثر السحب تتخللها أحياناً سقوط زخات خفيفة من المطر خاصةً على المناطق الساحلية.

وتكون حالة السماء في مناطق راس اجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح مابين (22-25 )مْ على المناطق الساحلية، مابين (27-32) مْ على الدواخل، وتسجل زيادة تدريجية يوم الغد.

وتسجل درجات الحرارة في مناطق الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد زيادة تدريجية من يوم الأحد وتتراوح اليوم  مابين (19- 24)مْ، وتكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة، تتحول يوم الأحد إلى شرقية.

وتظهر بعض السحب في مناطق الجفرة وسبها وغدامس والحمادةوتتكاثر من حين لآخر على غات، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح مابين (32- 37)مْ، وتسجل زيادة طفيفة يوم الأحد.

وتتراوح درجات الحرارة في مناطق الواحات والسرير وتازربو والكفرة وتكون مابين (29-34)مْ، ولاتتجاوز ( 27 )مْ على الواحات، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تقل سرعتها يوم الغد.

ويكون غروب الشمس على مدينة طرابلس هذا اليوم على الساعة (19:46)، وشروقها ليوم الغد سيكون على الساعة (06:21) .

أشهر في موقعنا