Skip to content

افتتاح قاعة المغادرة بمطار مصراته الدولي بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية

احتفل الليبيون اليوم بمدينة مصراتة,  بافتتاح  قاعة المغادرة  بمطار مصراته  الدولي   بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ووزير المواصلات ورئيس هيئة الرقابة الادارية  سليمان الشنطي وعدد من رؤساء البعثات السياسية المعتمدة في ليبيا  وعدد من المسؤولين .

وتم في بداية الحفل  عرض شريط وثائقي  حول قاعة المغادرة التي تتسع لحوالي مليون ونصف المليون  مسافر   ومشيدة على مساحة  9 آلاف متر مربع  .

واكد الدبيبة  في كلمة القاها بالمناسبة  دعم الحكومة  للشراكة بين القطاعين العام والخاص في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي يتم افتتاحها اليوم ، مشيرا الى ان الحكومة  تقدر اهمية العمل المشترك مع رجال الاعمال من مؤسسات وافراد باعمال تعود بالنفع على الجميع .

وكشف  الدبيبة  على اصداره للتعليمات للوزارات والمؤسسات العامة في الدولة باعطاء الاولوية  للشركات  المحلية القادرة  على التنفيذ لاية مشروعات بالتعاون بين القطاعين العام والخاص .

وقال الدبيبة ان الدولة ودعما للعمل والمشاركة بين القطاعين العام والخاص انشأت الشركة الليبية لإدارة المشاريع المشتركة مع القطاع الخاص وهيئة تشجيع الاستثمار  دعما للمشروعات المشتركة  التي ينفذها القطاع الخاص مشاركة مع القطاع العام .

أشهر في موقعنا