Skip to content

الاتحاد يتمسك بمواجهة غريمه أهلي طرابلس في مصراتة

تمسك مجلس إدارة نادي الاتحاد بخوض مباراته المقبلة في الدوري ضد غريمه أهلي طرابلس على ملعب مصراتة، بدلًا من ملعب أبو سليم، وذلك بسبب الأحداث التي شهدتها ديربيات الفئات السنية الأصغر في أوقات سابقة من هذا الموسم.

ونشر نادي الاتحاد أمس بيانه الموجه إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، والذي جاء نصه كالتالي: ” إن ما يتداول من لغط بشأن مكان المباراة ما هو إلا محاولات يراد بها توجيهكم لإلحاق الضرر بالمنافسة الرياضية، والنادي يلفت انتباهكم للأخذ بعين الاعتبار عدة أمور”.

وتابع البيان: “ملعب المباراة يخص نادي الاتحاد دون غيره، حيث تأكد لنا عن تجربة سابقة قريبة، تعذر إقامة المباراة على أرضية ملعب أبوسليم لأسباب نراها قائمة ولا يمكن للجنة المسابقات دفعها ولا إيجاد حلول لها. لهذه الأسباب نطالب ونتمسك بإقامة المباراة في الملعب البديل الذي سبق وأن تم تحديده من قبل النادي بموجب خطاب رسمي وهو ملعب مصراتة”.

وأضاف بيان نادي الاتحاد: “المصلحة والضرورة تحتم على لجنة المسابقات العمل بنص المادة 46 التي أعطت الحق للجنة المسابقات لتغيير مكان إقامة أي مباراة متى دعت الضرورة الى ذلك. نادي الانحاد من حقه المطالبة بإقامة المباراة على ملعبه البديل وفقا للمادة 26 التي أجازت ذلك في حال تعذر إقامة المباراة على الملعب الأول”.

أشهر في موقعنا