Skip to content

تحكيم مصري جزائري لقمة الإتحاد وأهلي طرابلس الإفريقية

 أسند الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مهمة إدارة مباراتي الذهاب والإياب بين الإتحاد وأهلي طرابلس في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلى طاقمي تحكيم من مصر والجزائر.

وسيتولى طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال إدارة مباراة الذهاب المقررة يوم 17 من شهر أبريل الجاري، والتي ستقام في تمام العاشرة مساءً  على ملعب شهداء بنينا في بنغازي.

بينما سيتولى طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد معروف إدارة مباراة الإياب المقررة يوم 24 من الشهر الجاري والتي ستقام أيضا في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

وسيتم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد المعروفة اختصارًا باسم V.A.R في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية اعتبارًا من الدور ربع النهائي الذي ينطلق خلال الأيام القلية القادمة.

وبذلك سيتم تطبيق تلك التقنية في مواجهتي الذهاب والإياب بمواجهة أهلي طرابلس والاتحاد في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مسؤولون بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أن لجنة الحكام أعلنت موافقتها وجاهزيتها لتطبيق تقنية الـ VAR في كل مباريات دور ربع نهائي دوري الأبطال علي جميع الملاعب، وذلك بعد التعاقد مع إحدى الشركات المعتمدة لتطبيق تقنية الفيديو من مجلس الإتحاد الدولي IFAB.

أشهر في موقعنا