Skip to content

تكاثر السحب هذه الليلة على مناطق الشمال الغربي مع احتمال سقوط أمطار خفيفة

تتكاثر السحب هذه الليلة على مناطق الشمال الغربي مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا يوم الغد على معظم مناطق شمال ليبيا، حسب ما جاء في النشرة اليومية للمركز الوطني للأرصاد الجوية.

وذكر المركز الوطني للارصاد الجوية في نشرته اليومية، أن مناطق راس اجدير حتى سرت وسهل الجفارة  والجبل الغربي تتكاثر فيها السحب من مساء اليوم يتخللها سقوط أمطار خفيفة هذه الليلة وصباح الغد على بعض المناطق، والرياح غربية إلي شمالية غربية خفيفة إلي معتدلة السرعة تنشط مساء يوم الجمعة، ودرجات الحرارة تتراوح مابين (18-22)مْ على اغلب المناطق وتسجل انخفاضا يوم الغد.

كما تتكاثر السحب من حين لأخر على مناطق الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد، مع احتمال ظهور ضباب أخر الليل وفي الصباح الباكر ليوم الغد على مناطق الساحل الشرقي، والرياح شمالية شرقية معتدلة الى خفيفة السرعة تتحول يوم الغد شمالية غربية معتدلة إلى نشطة احيانا على بعض المناطق، ودرجات الحرارة تتراوح على اغلب المناطق مابين (20-22)مْ ،وتسجل اليوم مابين(28-32)مْ على اجدابيا وجالو والجغبوب، وتتراجع على أغلب المناطق يوم الغد.

وستشهد مناطق الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة ظهور بعض السحب، مع رياح شمالية غربية إلي غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح على أغلب المناطق مابين (26- 29)مْ، وتسجل تراجعا يوم الغد على اغلب المناطق.

وتبقى مناطق الواحات والسرير وتازربو والكفرة حالة السماء فيها صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح جنوبية إلي جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مما قد تسبب في إثارة الأتربة والرمال تتحول مساء الغد إلى شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح على أغلب المناطق مابين (31-33)مْ ، وتسجل انخفاضا تدريجيا من يوم الغد.

وسيكون غروب الشمس على مدينة طرابلس هذا اليوم على الساعة (19:04)، وشروقها ليوم الغد سيكون على الساعة (07:34)

أشهر في موقعنا