Skip to content

شركة الكهرباء تواصل تجهيز محطة 30/11 كَ. ف بمنطقة ماجر بزليتن .

  واصل  فنيو ومهندسو محطة كهرباء الزاوية للدورة المزدوجة اليوم الخميس  جهودهم للتخلص من الأعشاب البحرية والشوائب العالقة بالأحواض  في إطار الجهود المبذولة من قبل إدارة الشركة العامة للكهرباء للمحافظة على استقرارية الشبكة الكهربائية وتحسين أداء عملها وفق وكالة الأنباء الليبية.

وتمت عملية إنتاج الكلور المستخدم في غرفة الحقن المتوقفة منذ فترة طويلة وذلك بعد الانتهاء من عملية الصيانة والكشف على الخلايا وتنظيفها من الأملاح المترسبة لضمان سير عمل الوحدات البخارية دون حدوث مشاكل فنية.

وفي زليتن  جاري العمل على تجهيز محطة 30/11 كَ. ف   بمنطقة ماجر بزليتن   التي وصلت نسبة الإنجاز فيها إلى  70٪ وستسهم المحطة حال الانتهاء من تجهيزها وتشغيلها في تخفيف الأحمال على محطة 30/11 ك. ف  وتدعم شبكة 11ك.ف بزليتن .

كما  تم اليوم الأربعاء العمل على صيانة خط هوائي ضغط عالي ( الكسارات ) بمدينة زليتن وتمت كافة الأعمال بجهود فنيي ومهندسي دائرتي الخطوط بإدارة التركيبات العامة والتوزيع غرب زليتن التابعة لإدارة توزيع زليتن ، يأتي ذلك في إطار التعاون القائم بين الإدارتين .

وفي ترهونة –  ثم بجهود الفنيين والمهندسين التابعين لدائرة توزيع ترهونة اليوم الإربعاء القيام بصيانة دورية على خط الشعبية محطة ( 30 مجى ) ترهونة و تركيب عمود ضغط عالي بدل المكسور  و منسلة و قواطع هوائية وتغيّير عوازل ضغط عالي وشد أسلاك .

وفي مزدة تم صباح اليوم الإربعاء صيانة كابل ضغط عالي معطوب خروج عن محطة الكهرباء القديمة إلى خط هوائي رقم (1) وتنفيذ وصلتين لحام ضغط عالي حجم 240 ملم .

في تاجوراء تم تشغيل خط جديد  خط 11 ك . ف الحميدية من ( 30 ) الكاسح من قبل فنيي دائرة توزيع الحي الصناعي – تاجوراء .

أشهر في موقعنا