Skip to content

طقس اليوم في ليبيا…حرارة معتدلة على أغلب المناطق وبعض السحب في الجبل الغربي

تستقر الاجواء المعتدلة على أغلب مناطق ليبيا حيث تتراوح على مناطق الشمال مابين (21-27) ، وتسجل على اغلب مناطق الجنوب مابين (29-34)مْ ،بينما تكون مرتفعة هذا اليوم على أقصى مناطق الجنوب الشرقي حيث تسجل على الكفرة (41) مْ.

وتوقع المركز الوطني للارصاد الجوية في نشرته اليومية ، أن تتكاثر السحب من حين لآخر هذا اليوم على مرتفعات الجبل الأخضر مع احتمال سقوط امطار متفرقة مع رياح نشطة على المناطق الشرقية.

وتشهد مناطق راس اجدير حتى سرت  وسهل الجفارة والجبل الغربي اعتدال في درجات الحرارة تتراوح ما بين (22-27)مْ مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط مساءً على بعض المناطق .

وتتكاثر السحب على بعض مناطق الجبل الاخضر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة وتكون قليلة على مناطق الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد والرياح شمالية غربية نشطة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة تتراوح على اغلب المناطق مابين (21-27)مْ.

وتسجل درجة الحرارة على مناطق الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة ارتفاعا طفيفا حيث تتراوح مابين (28-34)مْ مع رياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة .

وتصل درجات الحرارة على مناطق الواحات والسرير وتازربو والكفرة مابين (35-41)مْ وتسجل تراجعا يوم الغد على أغلب المناطق ، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على الكفرة مثيرة للأتربة والرمال ، تتحول في المساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

غروب الشمس على مدينة طرابلس هذا اليوم الساعة (20:02).

أشهر في موقعنا