Skip to content

عدد من المصارف ببنغازي تقوم بفتح شبابيك صرافة خاصة بالمتقاعدين 

قال رئيس نقابة المتقاعدين بنغازي وممثل النقيب العام بالمنطقة الشرقية مفتاح سليمان الحاسي أن النقابة وبالتعاون مع مدراء المصارف قاربت على الانتهاء من تنفيذ فتح شبابيك صرافة خاصة بالمتقاعدين داخل المصارف في بنغازي .

وأكد الحاسي في حوار مع وكالة الأنباء الليبية أن النقابة خاطبت مصلحة الأحوال المدنية لتعيين موظفين من السجل المدني داخل فروع صندوق الضمان الاجتماعي وذلك لتخفيف الأعباء عن المتقاعدين..

 وأضاف  ابرمت اتفاقيات مع الصيدليات والمستشفيات الخاصة في بنغازي “بينها فينيسيا والطارق وصيدلية بدر ” للقيام  بعمليات الكشف والتحاليل ومنح الدواء المجاني  فضلاً عن إجراء عمليات القسطرة الاستكشافية والتشخيصية و دعامات القلب للمتقاعدين بشكل مجاني داخل  المستشفيات  ، موضحا  أن نقابة المتقاعدينتسعى  لتخصيص حصة بالمتقاعدين لأداء مناسك الحج  .

وأشار إلى أن النقابة  بالتعاون مع صندوق الضمان الاجتماعي تهدف مستقبلا لتقديم خدمات صحية اكبر للمتقاعدين بحصر الحالات المرضية المعقدة التي تستدعي العلاج خارج البلاد ،اضافة  الى فتح باب علاج الأسنان والأنف والاذن والحنجرة في القريب العاجل ،وانها بدأت في  استقبال  شكاوي ومراجعات المتقاعدين يوميا بمقرها الكائن بمنطقة الماجوي في الفترتين الصباحية والمسائية  .

وال.. 

أشهر في موقعنا