Skip to content

عدد من المصارف تعلن صرف منحة الأبناء لهذه الأشهر 

نوه المصرف التجاري الوطني، اليوم الاربعاء السادة زبائن المصرف على الشروع في إدراج منحة الأبناء عن الأشهر (ابريل – مايو – يونيو) من سنة 2023 في حسابات مستحقيها.

وأشار مصرف الجمهورية الليبي، الى أنه جاري العمل على إدراج قيمة المنحة بحساباتكم عن الأشهر ( 4ـ 5ـ 6)لسنة 2023 م .وكان مصرف الامان قد اعلن اليوم الخميس بأنه سيتم اليوم إدراج علاوة الأبناء بحساباتكم عن الأشهر ابريل ومايو ويونيو 2023.

وفي السياق، نوه مصرف النوران اليوم الاربعاء زبائن المصرف أنه قد تم إستلام كشوفات أسماء المنتفعين بعلاوة الأولاد عن الربع الثاني لسنة 2023م (ابريل -مايو – يونيو ).

كما .نوه مصرف الجمهورية الليبي، اليوم الاربعاء السادة زبائن المصرف بإدراج ملحق منحة الأبناء في حساباتكم للذين لم يتحصلوا على المنحة .

وونوه المصرف المتحد للتجارة والاستثمار، بأنه ستصلكم رسالة بقيمة العلاوة المضافة لحسابك مباشرةً كما يمكنك الاطلاع على رصيدك والاستفادة من باقي الخدمات من خلال خدمة مصرفي الالكتروني Mye-bank وذلك عن : الأشهر 7ـ 8 ـ 9 ـ10ـ11ـ12عن سنة 2020 م والأشهر 1 ـ 2 ـ 3 عن سنة 2022م والأشهر 7 ـ 8 ـ 9 عن سنة 2022م، والأشهر 1ـ2 ـ3 عن سنة 2023م.

كما أعلن المصرف المتحد للتجارة والاستثمار، اليوم الاربعاء لزبائنه الكرام عن ورود منحة الأبناء عن الأشهر ( أبريل / مايو / يونيو ) لسنة 2023 .

وأشار المصرف المتحد للتجارة والاستثمار الى أن سيتم إيداع القيمة لحساباتكم كما هي (ودون أي خصومات) غداً الخميس .وأشار المصرف المتحد للتجارة والاستثمار الى أن سيتم إيداع القيمة لحساباتكم كما هي (ودون أي خصومات) غداً الخميس .ويمكنكم السحب عن طريق الات الصراف الألي ATM المتواجدة في

🔹مبنى الإدارة العامة : شارع الصريم – ميدان فلسطين.
🔹برج طرابلس : مبنى البرج الدور الأرضي.
🔹فرع مصراتة :مبنى الفرع -شارع طرابلس- بالقرب من الإشارة الضوئية مركز مصراتة الطبي
أو التوجه لشباك السحب من أحد فروع مصرف الأندلس :
🔹الفرع الرئيسي :بشارع الصريم – ميدان فلسطين
🔹فرع برج طرابلس : برج طرابلس الدور الاول
🔹فرع مصراتة : شارع طرابلس – مقابل الاشارة الضوئية لمركز مصراتة الطبي.

كما أعلن مصرف الأندلس، اليوم الاربعاء للسادة عملاء المصرف بورود منحة الأبناء للربع الثاني لسنة 2023 لعدد من الاشهر (ابريل – مايو – يونيو )

وأفاد مصرف الأندلس، الى أنه تم ايداع منحة الأبناء للربع الثاني لسنة 2023 في حسابات مستحقيها.ويمكنكم الاستفادة بالمنحة من خلال الشراء‎ بالبطاقة المحلية عبر نقاط البيع المتوفرة في أغلب مراكز التسوق، والمحلات التجارية.

و.أعلن المصرف الإسلامي الليبي، اليوم الاربعاء عن صرف ملحق عن سنة (2020 ـ 2022) لعلاوة منحة الأبناء .وأفاد المصرف الإسلامي الليبي، أنه بإمكانكم التوجه لفروع المصرف، أو التوجه لأقرب صراف آلي تابع للمصرف لسحب المنحة.

أشهر في موقعنا