Skip to content

وزير العمل والتأهيل يفتتح المؤتمر الوطني الثاني للجودة والتنمية المستدامة

 إفتتح وزير العمل والتأهيل  ” علي العابد ”   اليوم   ، فعاليات المؤتمر الوطني الثاني للجودة والتنمية المستدامة تحت شعار ” الجودة من أجل تنمية مستدامة” بتنظيم مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية التابع للوزارة.

واكد الوزير في كلمة الإفتتاح وفق ما نقلته وكالة الأنباء الليبية, إن الموضوع الأساسي من استمرار هذا المؤتمر هو الاستجابة لهذه الضرورة، ليس فقط بالاكتفاء بنقد ما هو موضح، بل قبل كل شيء، إرساء أسس تفكير أقل تقليدية للتنمية المستدامة في ليبيا ، مؤكدا أن وزارة العمل والتأهيل عبر الإدارات المختصة تعمل على تحقيق هدف واحد في سبيل نشر وتعزيز مفاهيم الجودة في مؤسسات التعليمية والتدريبية بشكل عام، والارتقاء بمخرجاتها  .

من جانبه أشاد مدير عام مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية «. فتحي إبراهيم ”  في كلمة له بدور الوزارة في الوصول لتحقيق هذا المؤتمر الذي يسعى من خلاله لوضع أسس علمية من خلال الورقات البحّثية المشاركة بالمؤتمر في سبيل ترسيخ مفهوم الجودة والتنمية المُستدامة.

يذكر أن فعاليات المؤتمر تستمر ليومي الاثنين والثلاثاء وسيتناول مناقشة الورقات البحّثية المشاركة فيه تحت إشراف اللجنة العلمية للمؤتمر.

أشهر في موقعنا