Skip to content

181518 طالب وطالبة ينطلقون اليوم في اتمام امتحانات مرحلة التعليم الأساسي

 بدأت اليوم الثلاثاء امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي في مختلف أنحاء البلاد وفق ما أوردته وكالة الأنباء الليبية.

ويخوض هذه الامتحانات (181518) طالب وطالبة, أجروا اليوم في مدارسهم المقيدين بها اِمتحان مادة ( الحاسوب) ، تحت إشراف معلم المادة، وذلك وفق الجدول المعلن عنه من المركز الوطني للامتحانات .

ووضعت وزارتا التربية والتعليم والصحة, خطة لمواكبة اِمتحانات الشهادات العامة صحياً ، وتوفِير الرعاية الصّحية للتلاميذ والطلاب، وتعزيز التواصل بين إدارات الخدمات الصحية بالمناطق ومراقبات التربية والتعليم خلال الاِمتحانات لتهيئة الطلاب الذين سيخوضونها بالشكل الجيد. .

وبحث رئيس اللجنة العليا لاِمتحانات الشهادات العامة الدكتور “محسن الكبير” في اجتماعه أمس مع وكيل وزارة الصحة لشؤون المُستشفيات الدكتور “سعد الدين عبدالوكيل”، تعاون وزارة الصّحة خِلال هذه الاِمتحانات وتأمين سيرها بالشكل المطلوب .

يشار إلى أن امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التَّعليم الأساسي, التي انطلقت اليوم تستمر حتى 07 يونيو المقبل ، فِيما ستبدأ اِمتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي في الحادي عشر من الشهر المقبل.

أشهر في موقعنا