Skip to content

وكيل وزارة الصناعة والمعادن يناقش سبل تفعيل دور المؤسسة الوطنية للتعدين.

عقد وكيل وزارة الصناعة والمعادن للشؤون العامة وشؤون الإنتاج والمناطق الصناعية  ” مصطفى السمو “, اجتماعا موسعا  مع مديري فروع ومكاتب وادارات المؤسسة الوطنية للتعدين على مستوى البلاد, تم خلاله مناقشة سبل تفعيل عمل المؤسسة للقيام بدورها الهام في التعدين والمجال الصناعي .

وناقش الاجتماع  الذي عقد بطرابلس حسب وكالة الأنباء الليبية, المشاكل والعراقيل التي تواجه سير عمل الفروع والمكاتب وتوفير الاحتياجات اللازمة لها لتحقيق أهداف المؤسسة بالتنسيق مع وزارة الصناعة والمعادن والجهات التابعة لها والجهات الأمنية والضبطية.

وأشاد  وكيل  الوزارة ” السمو ” بالجهود التي يقوم بها مديرو الفروع والمكاتب التي من شأنها الارتقاء بالمؤسسة لتقوم بنشاطها المناط بها وتشجيع المستثمرين  وتسهيل اجراءاتهم لتوفير فرص عمل للشباب الليبي مؤكدا على توفير كل الإمكانيات والتسهيلات الإدارية والتشريعية للمستثمر.

وخلص الاجتماع لوضع آلية عمل جادة للتعاون والعمل المشترك مع جميع البلديات والجهات ذات العلاقة لتحقيق اكبر عائد للدفع بعجلة الاقتصاد الوطني للإمام

ويأتي هذا الاجتماع تنفيذاً لخطة حكومة الوحدة الوطنية  للتعاون والتنسيق بين القطاع العام والقطاع الخاص ضمن مبادرة عودة الحياة.

أشهر في موقعنا