Skip to content

تسريبات جديدة حول مواصفات هاتف جالكسي S23 FE المُرتقب

تُفيد آخر التقارير، بأن سامسونج قررت القفز إلى هاتف جالكسي S23 FE، والذي من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه في وقت ما خلال النصف الثاني من عام 2023 الجاري.

لا تزال الأدلة حول قدوم هذا الهاتف غير كافية، لدرجة أن هناك بعض المُسربين الذين اعتقدوا بأن سامسونج اتخذت قرارها النهائي بإيقاف هذه السلسلة. ومع ذلك، ظهر منشور جديد من قِبل وسائل الإعلام الكورية التي تؤكد على أن الهاتف قادم بالفعل هذا العام.

بحسب هذا التقرير، يُقال أن الشركة الكورية جمعت كل المكونات اللازمة لهاتف جالكسي S23 FE من قِبل الموردين الداخليين، وأنها عازمة على إطلاق الهاتف في الربع الأخير من العام الجاري.

وليس ذلك فقط، بل من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف 699$ دولار أمريكي، وهو نفس سعر هاتف جالكسي S21 FE. في النهاية، من أجل خفض التكاليف، قد يتم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC الذي رأيناه على هواتف جالكسي S22 العام الماضي.

المعالج في حد ذاته ليس سيئاً، ولكن يعيبه فقط استهلاك الطاقة المرتفع ودرجة الحرارة المُفرطة عند الضغط عليه لفترة زمنية طويلة. وهي المشاكل التي تم إصلاحها مع معالج Snapdragon 8+ Gen SoC.

تحاول سامسونج أن تحافظ على تشكيلة FE كنوع من سد الفجوة السوقية بين كل من سلسلة جالكسي S وجالكسي A. ولكن بسبب وجود هاتف جالكسي A7x حصل شيء من التعارض أو التداخل في السعر والمواصفات بين كلا الهاتفين.

لهذا السبب، قررت سامسونج التضحية بهاتف جالكسي A74 هذا العام، بل ويُقال أن الشركة قررت إيقاف هذا الهاتف وبشكل نهائي. وبالتالي من الضروري أن يكون هناك هاتف آخر لسامسونج لسد الفجوة التي يتسبب فيها هاتف جالكسي A74، وهذا لن يحدث إلا إذا كان هناك هاتف جالكسي FE هذا العام.

أشهر في موقعنا