Skip to content

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023

تبقى الأجواء صيفية مستقرة على أغلب مناطق البلاد، ودرجات الحرارة القصوى ضمن معدلاتها الفصلية لهذا الشهر (يونيو) وتكون معتدلة على المناطق الساحلية حيث تتراوح مـــابين (25-30)مْ مع رطوبة عالية نسبياً، ومابين (31-35)مْ على الدواخل بينما تسجل على مناطق الجنوب مابين (34-41)مْ.
مع احتمال ظهور ضباب اخر الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية الممتدة من زوارة إلى سرت وبعض مناطق الخليج والجبل الاخضر.
وتستمر الأجواء معتدلة مع أول ايام العيد، وتشهد ارتفاع تدريجي من يوم الخميس على مناطق الدواخل للشمال الغربي ومناطق الجنوب الغربي.
راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:-
حالة السماء: صافية إلى قليلة السحب، مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية الممتدة من زوارة إلى سرت.
الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة وتكون متغيرة الاتجاه يوم الغد على أغلب المناطق.
درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (25-29)مْ على المناطق الساحلية مع رطوبة عالية نسبياً، وتتراوح مابين (30-35 )مْ على الدواخل وتسجل ارتفاع تدريجي خلال اليومين القادمين.
الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد:-
حالة السماء: قليلة السحب تتكاثر على مناطق الجبل الأخضر، مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على بعض مناطق الخليج والجبل الأخضر.
الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط اليوم على مناطق الخليج وبنغازي.
درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (27-31)مْ على اغلب المناطق مع رطوبة عالية نسبياً على المناطق الساحلية وتسجل ارتفاع طفيف في درجات الحرارة يوم الخميس على مناطق الخليج.
الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة:-
حالة السماء: صافية.
الرياح: متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الخميس إلى جنوبية شرقية.
درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (35-41)مْ وتسجل ارتفاع طفيف يوم الخميس على أغلب المناطق.
الواحات – السرير – تازربو – الكفرة:-
حالة السماء: صافية.
الرياح: شمالية غربية إلى شمالية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة.
درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (34-38)مْ.
أشهر في موقعنا