Skip to content

التعاون يتفوق على الإفريقي ويتأهل للدور الـ (16) من كأس ليبيا

تأهل فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى الدور الـ (16) من كأس ليبيا لكرة القدم، عقب تفوقه على الأفريقي بنتيجة هدف وحيد، وذلك في إطار مباريات الدور الثاني والثلاثون من كأس ليبيا في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

هذه المواجهة التي قادها الحكم أشرف عمر جمعة، شهد نصفها الأول العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة من جانب الأفريقي، فضلا على أن حارس التعاون فتحي الطلحي تمكن من إبعاد انفراد لاعب الأفريقي حسن عبد القادر في مناسبتان.

في الشوط الثاني، حاول الأفريقي كثيرا للوصول إلى مرمى فتحي الطلحي وذلك بواسطة كل من مالك الشلوي و حسن عبد القادر، بالإضافة إلى تحركات سعد بلعيد، لكن كل هجماته افتقدت إلى التركيز.

وشهدت الدقيقة (57) هدف المباراة الوحيد، وذلك عن طريق تصويبة قوية من اللاعب فرج عبد الحفيظ من داخل منطقة العمليات، استقرت على يمين الحارس أحمد فرج أدوال، ليتأهل بذلك التعاون إلى الدور السادس عشرة من كأس ليبيا.

يذكر أن هذا اللقاء قاده طاقم تحكيم متكون من أشرف عمر جمعة حكم ساحة بمساعدة كل من المنجي بوشكيوة مساعد أول، وباسط سعيد مساعد ثان، و حسن الكوافي حكما رابعا، فيما أسندت مهمة مراقب اللقاء للحكم الأسبق محمد بلعم.

أشهر في موقعنا